دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-27
تريند

بصرخات تمزق الأرواح .. غزة تتصدر التريند فهل من مجيب؟

الراي نيوز - تصدرت أوسمة رفح قائمة الأكثر تداولًا على منصة إكس، اليوم الإثنين، ومنها مجزرة رفح والحكام العرب ورفح الأن ورفح تباد، وذلك بعد أن قام الاحتلال ليلة أمس، بتحويلها إلى لهيب جراء القصف المباغت الذي قام به الكيان الصهيوني على خيم اللاجئين في " المنطثة الآمنة".
وتبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور وفيديوهات تُدمي القلوب للمجازر التي نفذها الإحتلال الصهيوني بحق أهل غزة وخاصة صرخات المفجوعين التي تمزق الأرواح وجثث الأطقال مقطعين الرؤوس والذين تحولت إلى أشلاء في محيط رفح.

واستنكروا هذه الجريمة التي ذاقها المُهجرين للمرة الثانية وربما الثالثة بعد أن نزحوا من بيوتهم فارين من تلك الأصوات والمجازر إلى الخيم ليكون لهم نصيبهم من الشهادة، وأرفقو منشوراتهم بالدعاء لهم واحتسابهم شهداء على أن يعذروا تقصيرنا باعتبار أن هذا سلاحنا الوحيد الذي نملكه. 

وعبر الرواد عن العدد الكبير للأطفال الذين تم استهدافهم باستحضار مقولة " الطريق إلى الجنة مزدحم الأن". 

مروعة باستهداف خيم النازحين في رفح، مرفقة بالدعاء لهم وأن يرحم من قدموا أرواحهم في سبيل الوطن

ويذكر أن عدد شهداء غزة حتى اللحظة 35709 منهم 15162 أطفال و 10018 نساء و 1049 مسن فيما يبلغ عدد المفقودين 7000و 4700 من الأطفال والنساء.

 


عدد المشاهدات : ( 284 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .